طباعة

يستخدم الأطباء زيت Jojobaöl لتدليك الوجه ، وإزالة المكياج ، وتطهير المسام ، كجزء من أقنعة الوجه لتحسين تدفق المغذيات إلى الجلد ، وتهدئة وتهدئة البشرة بعد تحفيز الشعر / إزالة الشعر. تغذي فروة الرأس والشعر عند تدليك فروة الرأس. وغالبًا ما يضيفون الزيوت الأساسية إلى تركيباتهم لتخصيص العلاجات وتحسين الفعالية الكلية لإجراءاتهم.

زيت الجوجوبا النقي هو استر شمع سائل يشبه الاسترات التي ينتجها الناس في بشرتهم.

 

يُنصح أخصائيو التجميل بقراءة الأقسام الموجودة على هذا الموقع للمعالجين بالتدليك والعلاجات العطرية لمعرفة المزيد عن زيت الجوجوبا الذهبي الأردني.

 

فيما يلي بعض الأمثلة على استخدام Jordan Gold Jojoba Oil من قبل الجماليات في ممارساتهم:

 

love.sipobivij.buzz تدليك الوجه


قم بإزالة المكياج باستخدام Jordan Gold Jojoba Oil باستخدام قطعة قماش ناعمة أو نفخة. سوف تجد أن هناك حاجة فقط بضع قطرات لإكمال المهمة. ابدأ بتدليك الوجه عند إزالة المكياج وتنظيف البشرة جيدًا. للحصول على معلومات حول كيفية استخدام المنتج على النحو الأمثل ، راجع قسم التدليك.

 

https://human.pajodolu.bar سكر الجسم / إزالة الشعر


لا يوجد شيء يهدئ البشرة بعد إجراءات إزالة الشعر مثل Jordan Gold Jojoba Oil لا يحتوي على مواد مضافة ، بحيث لا يشعر عميلك باللدغ غير المريح للمنتجات التي تحتوي على الكحول أو الانزعاج من الكريمات والمستحضرات. تساعد تأثيرات تكييف زيت الجوجوبا الذهبي في الأردن على استعادة البشرة بعد العملية. نوصي بتدليك كامل للجسم بزيت الجوجوبا جولد جولد بعد إزالة الشعر لتهدئة واسترخاء الجسم بالكامل.

 

https://pair.sukugakero.xyz أقنعة الوجه


يعمل زيت الجوجوبا الأردني الذهبي بشكل جيد مع معظم تركيبات الوجه ويحسن تدفق العناصر الغذائية إلى البشرة. قم بتطبيق Jordan Gold Jojoba Oil على الجلد قبل تطبيق القناع

 

فروة الرأس والشعر


تدليك فروة الرأس يسترخي وينشط فروة الرأس. يهتم تدليك فروة الرأس بزيت الجوجوبا جولد الأردن بالفروة والشعر ، ويسكن فروة الرأس الجافة وينظف بصيلات الشعر ويمنحها القدرة على التحكم في الشعر. "الحرارة" الناتجة عن التدليك تفتح بفعالية مسام فروة الرأس وتزيد الدورة الدموية في هذه المنطقة. نوصي بغسل الشعر بعد تدليك فروة الرأس. واحدة أو اثنتان من الرذاذ تكفيان لتخلصي من فائض زيت الجوجوبا الذهبي في الأردن وترك ما هو ضروري للحفاظ على الحيوية والتكييف في فروة الرأس والشعر. 

 

بالنسبة لأخصائيي التجميل المرخصين ، من المهم أن ندرك أن العلاج العطري أصبح أرخص في السنوات الأخيرة نتيجة لمحاولات المتداولين الشاملين الاستفادة من نهضة في تقدير النباتات وعلاقاتنا بهم. يوجد الآن عدد كبير جدًا من المنتجات التي تُعرف باسم "العلاج العطري" في السوق والتي تعتبر ذات صلة بالروائح الحقيقية مثل الذهب. معظمها يحمل روائح اصطناعية تضر أكثر مما تنفع. لا تحقق أي من هذه المنتجات المزيفة الطابع الحقيقي للعلاج العطري ، الذي لا يتعلق فقط بشم شيء ما. الروائح الحقيقية هي أكثر أثيري وانتشارا. إنه يتعلق بكيمياء النباتات وتأثيراتها على إدراكنا البدني والعقلي والعاطفي والروحي.

 

نبيع منتجاتنا إلى العديد من المنتجعات وصالونات التجميل في الولايات المتحدة وكندا. نحن أيضا تصدير إلى اليابان وكوريا وسنغافورة ونيوزيلندا واستراليا وإنجلترا وفرنسا وفنلندا وآيسلندا والنرويج وألمانيا.